Monday 22 January 2018

K2a - الفوركس


كنولدج تو أكتيون (K2A) 8211 جريج سيكر كنت قد قررت بالفعل أن كنت ذاهبا لحضور بعض دورة الفوركس الرسمية لمساعدتي مع بلدي الشخصية رحلة تداول العملات الأجنبية عندما ذهبت إلى واحدة من المعرفة إلى إجراءات (K2A) 2 ساعة ندوة مجانية في كامبريدج في نهاية يناير 2010. الانطباعات الأولى كانت أن هذا كان الملعب المبيعات ولا شيء آخر كان الرجال يرتدون الدعاوى سيئة مصممة والتي لم تذهب لتلبية توقعات الشعوب أننا سوف يجتمع التجار الناجحين كسب النعناع. بالطبع منذ أدركت يمكنك أن تتداول بشكل جيد للغاية، وليس كسب ثروات، ولكن الانطباع الأول في أي حال كان ما أنا أو 20 الآخرين أو نحو ذلك توقع الناس. الرجل (بول أعتقد أن اسمه كان)، قام بعمل جيد نسبيا شرح سوق الفوركس وكان من الممكن لكسب المال من السوق. تعامل مع الأسئلة المعتادة على هذا لا يمكن أن يكون صحيحا، وهذا هو القمار، إذا كنت تاجر ناجح لماذا تفعلون هذا بشكل جيد للغاية. لم يفخر قليلا عن كيفية تداول ابنته البالغة من العمر 12 عاما وكيف يحب أن يأخذ عائلته من أجل وجبة 500 ويحب أن يكون له الدعاوى التي قدمت في حين يجري تقديم القهوة. في نهاية الندوة التي لم يعط فيها فكرة حقيقية عن الاستراتيجيات التي يمكن اتباعها لكسب المال وخرجوا بالبيع. ل 2000 ضريبة القيمة المضافة (القرص من 3000) يود الحصول على دورة تدريبية الفوركس 2 يوم، 3 دورات التدريب من 30mins كل ومجموعة جريج سيكر دفد. كان لي المال الذي اضطررت لاستخدامه لإعادة التدريب (أي شيء آخر) لذلك ذهبت لذلك. 2 ندوة الفوركس اليوم وكانت ندوة 2 يوم في مكانها في فولهام مثيرة للاهتمام. وكانت الدورة معبأة مع 30 شخصا آخرين، وقدمنا ​​جميعا دليل الذي يحتوي على 3 من استراتيجيات غريغ سيكرز أنه يعلم في الدورة. 1 لنهاية اليوم و 2 في اليوم الواحد. وقد وضعت المدرب مرة أخرى، والمرح، ومثيرة للاهتمام وكان عدد قليل من الأفكار التجارية فوق وفوق تلك الموجودة في دليل ذهبت الدورة من هذا هو مستوى الشمعة لإيجاز يذكر من فيبوناتشي استرخاء وتحفيز الغلاف الجوي من السهل اتباع خطوة بخطوة دليل كما كيفية تنفيذ كل استراتيجية نظرة عامة جيدة من سوق الفوركس وكيف يعمل يمكن القيام بت أفضل: لا الغذاء المعطى. لمدة 1000 يوم لكل شخص تعتقد أنها يمكن أن تمتد إلى شطيرة لأنه يبدأ من المبادئ الأساسية يمكن أن يكون بطيئا لبعض الناس، ولكن بعد ذلك يتحرك بسرعة كبيرة خلال النهار ترك أبطأ وراء. لا يوجد شيء في الدورة التي لا يمكن أن تقرأ في عدد قليل من 20 الكتب وقراءة مجانا على شبكة الإنترنت ومن المبالغة. سعرها على هذا المستوى، في رأيي كما يجب أن يفكر الناس إذا كان هذا بكثير يجب أن تكون جيدة. لقد رأيت منذ ذلك الحين دورات مماثلة لمدة تقل عن نصف ما K2A تهمة. وأخيرا إذا كان لديك المال الغيار للتدريب من التكرار مثل فعلت تبدو جيدة وصعبة في الخيارات الأخرى. إن لم يكن، يمكنك دي من خلال قراءة وإيجاد بعض أعلى حتى الدورات في مكان آخر يمكن أن تحصل حقا كنت تتحرك التداول إنتبو. بالنسبة لي، K2A، على الرغم من أنه لم يكن قيمة مقابل المال، انها حصلت على الذهاب. 2 يوم الفوركس التمهيد تم وعد هذا باعتباره فرصة للتجارة الحية مع 15 شخصا آخر وتاجر الرصاص لمدة 2 أيام و 9 دورات التدريب أكثر. هنا كنت قد وضعت موضع التنفيذ ما كنت قد تعلمت في دورة الفوركس 2 يوم. ذهبت إلى هذا في نيسان / أبريل 2010 وتكلف 3000 آخر (استخدام آخر بدل التدريب بلدي من صاحب العمل القديم كان بحلول يوليو 2010). بالنسبة لي كان هذا أكبر خيبة أمل على الحدود على مهزلة. التقى بعض الناس الآخرين الذين بدا جادا في التداول الفوركس بدوام كامل العثور على مقهى البرازيلي جيدة التي خدم كايبيرينهاس رائع يمكن أن تفعل أفضل: كن مستعدا المدربين لم يكن حقا لديها الكثير من جدول الأعمال أو بدا نظمت للتعامل مع الحدث لم يعمل الإنترنت ل النصف الأول من اليوم 1 لا يزال الطعام لم نبدأ حتى 0700 حتى الكثير من السوق قد تحركت في الوقت الذي وصلنا جميعا على الانترنت من قبل 0730 عيش من 2 أيام كان هناك 1 التجارة (التي كانت تجارة تقديرية) التي جعلت المال لا 1 من الاستراتيجيات التي تم تدريسها على مسار اتخذت من قبل التجار المهنية التي تركت لنا جميعا الخلط قليلا هذا كان لا منحنى قطعة من المشورة بالنسبة لي لا تضيعوا أموالك. إذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية حول منطقة لندن يمكنك أن تجد نفس الشيء لأقل كثيرا. كما أنها تحاول أن تبيع لك إسيغنال لمدة 100 شهر وتقول لك دون هذا لن يكون لديك ميزة. في رأيي هذا هو عار كنت الشخص الوحيد الذي لا يستخدم إسيغنال لذلك أتصور كم كانت ركلة العودة إلى K2A لتلك الإحالات. باختصار أنا أكثر اقتناعا بأن جريج سيكر يجعل المزيد من المال من التدريب الذي يفعله من التداول كما يفعل المدربين له. لم أر أو سمع أي شيء منذ أن تجعلني أعتقد خلاف ذلك. أنا متأكد من هؤلاء الرجال التجارة وربما بعض منهم التجارة بنجاح، يتحدثون لعبة جيدة، مجرد شيء في لي إسنت 100 مقتنع منهم كما أنا من ما يبيعون. لن تكون مربحة باستمرار عند الانتهاء من الدورة وربما لا بعد إنفاق 00s على التدريب. في شيء الوقت الذي ما زلت مستمرة من خلال. ما زلت أفعل دورات التدريب مع مدرب بلدي إلعطاء مراجعة النهائية على هذه الدورات عندما انتهيت منها. بوستسكريبت جان 201 1 بعد بعض الوقت على عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة أنا خلقت بعض EA8217s على استراتيجيات K2A 5M باستخدام نهج عام 2020 والنهج المنخفض العالي مؤخرا لوقف الخسائر والأهداف. جواب سريع. فإنها لا تعمل على المدى الطويل واختبارها على مدى 5 سنوات على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وكانت الصفقات المربحة أقل من 50 حرفا عند استهداف 1: 1 الاحتمالات ضدك. هناك أشهر حيث تعمل الاستراتيجيات، ولكن على المدى الطويل سوف تفقد المال. يرسل لي أي شخص يريد نسخة من النتائج خطا. مرحبا جيمي، شكرا لهذا المنصب. أنا من سنغافورة وأنا الحضور من برنامج التدريب في نهاية المطاف GrIG8217s الفوركس جدا، اليوم سيكون التدريب 2 اليوم. أنا عازم على توقيع ل بوتكامب كما يدعون هدفهم 1 اليوم هو أن نعود ما استثمرنا في مسار 8211 3995. that8217s ما جذبني، ولكن لحسن الحظ وجدت مشاركتك. أنا حقا غريبة كيف يمكن أن تكسب 4000 في يوم واحد مع عاصمة حوالي 15،000 فقط استنادا إلى 3 استراتيجيات. لقد درست استراتيجياتها ووجدنا أنه في بعض الأحيان يمكننا can8217t حتى وضع تجارة واحدة على أساس أي من الاستراتيجية في يوم واحد 8230 على أي حال أعتقد أن اقتراح someone8217s هو اقتبس صحيح، إذا كنت تستخدم الرسوم بالطبع الذي هو 3995 لتجنيب الصفقات الخسارة، وأنا أعتقد أن أستطيع بالتأكيد معرفة المزيد من الدروس من 2 أيام بوتكامب. إذا لم أكن 8217t تقييم كل التجارة الخاسرة والتعلم من الخطأ، ثم يعني أنا لست جادا في التداول. لذلك علينا أن نتعلم الدروس أنفسنا. على أي حال أنا في الطريق إلى الدرجة التدريبية 2 اليوم، وأنا أفكر في جمع مجموعة من نوبي الذين يحرصون على التداول بشكل كامل والبقاء على اتصال معهم، it8217s أكثر كفاءة. شكرا لبريدك جنهوي جنهوي، حسنا يجدر لي أن أكتب هذا المنصب إذا كان قد ساعد شخص ما اتخاذ قرار أفضل k2A الحديث عن المخاطرة فقط 1 من رأس المال الخاص بك على كل 8282.making 4000 مرة أخرى مع حجم حساب 100،000 سيكون الانتصار على 2 days82308230I يفترض معظم الناس على بالطبع لم يكن لديك أحجام حساب من تلك الطبيعة. لذلك للاستدلال على مثل هذه المطالبة ليست واقعية حقا. معظم الصفقات التي K2A يوصي على خدمة التجارة اليومية هي على التوالي 1: 1 ratios8230.which يجعل الهدف ل بوتكامب أكثر صعوبة. حظا سعيدا مع رحلتك جيمي هاي جيمي تلقيت رسالة إلكترونية من هذه المجموعة لحضور الدورة المجانية لمدة ساعتين على ساحل الذهب. أنا بالفعل التداول مباشرة منذ يناير 2010 ونفس الشيء أفضل الدرس يمر من خلال التحركات نفسك. لقد وجدت عدم وجود سهلة لفهم المشورة التداول خلال اليوم، وأنا ببساطة استخدام سامبر وأنا أدرك الآن لقد تم القمار بدلا من التداول، وهذا هو السبب كنت مهتما في هذه الندوة. شكرا على الصدق كما سأعطيها ملكة جمال. أنا باستخدام برنامج في الوقت الحاضر وهو ممتاز ولكن هو أكثر من ذلك اليوم ليوم التداول. أنا فقط مثل التداول اللحظي كما أرى الكثير من الفرص إذا كنت يمكن أن تضع بعض التحليل الفني أكثر في اللعب. على أي حال أردت فقط أن أقول شكرا. حسنا، حسنا، انتهى لتوه من كتابة رسالتي التي تطلب مني 500 وديعة مرة أخرى وطالبوا بأنهم دون 8217t أخذوا رصيد 3500. كنت في اجتماع 8216Free8217 الليلة الماضية في أبردين وأعطت فقط عندما انخفض السعر 13،500 إلى 3500 وشملت 3000 آخر مجانا. حتى مشيت بعيدا دون بلدي عصا الساخنة الحرة. كان العرض جيدا ولكن يجب أن يكون مشى مع الحضور الستة الآخرين. بعد القيام ببحثي اليوم عن طريق اللكم في K2A وجدت الكثير من السلبيات وأنا أيضا أعتقد أن هناك المزيد من المال ليتم القيام به الملعب المبيعات. شكرا جيمي إيان 8230 يستحق. وسوف تخطي فقط تلك الاستعراض الرسمي، ويمكن قراءة المزيد من المعلومات على مدونة Jimmy8217s هنا المعرفة للعمل (K2A) 8211 جريج سيكر. ولكن على رأس ذلك، أود أن أضيف في عدد قليل من النقاط هنا: 8211 هذا بالطبع يعطي 8230 ما هو تداول الفوركس تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات، حيث يحاول المستثمر لكسب المال عن طريق شراء وبيع العملات في سوق الصرف الأجنبي. معظم المستثمرين سوف تتبع الاتجاهات واستخدام استراتيجيات لتحسين عودتهم. هذا هو تعريف أساسي جدا لا يعكس التعقيد الكامل لتداول العملات الأجنبية لدينا ورش عمل مجانية مثالية للأشخاص الذين ليسوا على دراية بهذا المفهوم وتريد أن تحقق بسرعة نظرة متعمقة في كيفية عمل هذا كله. الذين يمكن تداول الفوركس أي شخص لديه اتصال بالإنترنت وجهاز للوصول إلى شبكة الإنترنت يمكن أن يكون تاجر الفوركس أنت لا تحتاج أكوام من المعدات الهوى الموقف الصحيح هو أهم الأصول لتبدأ. لا تتعثر التفكير في أن الناس الآخرين فقط يمكن أن تكون ناجحة ماليا هل يمكن أن تكون قصة النجاح المقبلة. كيف يمكن الاستفادة من تجارة الفوركس هل حلمت دائما بالحرية المالية ربما كنت ترغب في بدء الأعمال التجارية الخاصة بك وتحتاج إلى وسيلة لتكملة الدخل الذي تجلب فيه. لا يهم ما هي أهدافك هي تداول العملات الأجنبية قد يكون الحل الذي كنت تبحث إلى عن على. هذا عالية مكافأة، سوق عالية المخاطر لديها الكثير من الفرص للمريض، المستثمر الثاقبة. لا تحتاج إلى قضاء كل يوم البحث ومشاهدة تداول العملات في السوق فقط يتطلب منك تكريس جزء صغير من كل يوم لذلك، ويترك لك المزيد من الوقت لقضاء بعد أحلامك لماذا تختار دوراتنا لماذا يجب عليك استخدام تعلم التجارة لتعلم تداول الفوركس هذا بسيط: نحن منظمة ذات مصداقية راسخة موجودة لتثقيف الناس على استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. لدينا التدريب على تداول العملات الأجنبية لا يعلى عليه، وسوف تعطيك الأساس الذي تحتاجه لتحقيق النجاح في عالم الفرص العالية من تداول العملات. ويدعم كل دورة من قبل فريق دراية من الخبراء، الذين توجيه ودعم لكم طوال تجربة التعلم الخاص بك. ليس فقط أن تحصل على الاستفادة من لدينا الطابق التجاري الحية للحصول على بعض التدريب العملي على الخبرة. الحصول على شعور لما مثل، في حين كنت قد شهدت التجار في جميع أنحاء لمساعدتك، هو فرصة قيمة من شأنها أن تساعدك على الحصول على الثقة التي تحتاج إليها. سجل الآن لتداول الفوركس الخاص بك تعليمي وورشة عمل ماذا تنتظرون لا تنتظر لفترة أطول لتعزيز الدخل الخاص بك وفتح الأبواب في حياتك. سجل الآن لحضور ورشة عمل تداول الفوركس مجانا. تعلم التجارة قد حولت حياتي. أنا ممتن جدا للدعم والتدريب التي تلقيتها من بلدي بالطبع التداول معهم 8230 تعلم التجارة استعراض: ألي من شعور كبير أن كسب المال لقد أرفقت أيضا على هذا نسخ من جميع الصفقات الانتهاء التي كنت وقد دخلت على نظام الرسوم البيانية الذكية 8230 تعلم مراجعة التداول: ديتر من الاثنين إلى الخميس كانت نتيجة التداول بلدي، حققت إيف 2.49 الربح 8211 إم ستوكيد حتى لو كنت قد دعمت نفسي، مثل يقول آدم أنه كان سيكون أكبر، ولكن إم سعيد مع أن 8230 تعلم مراجعة التداول: رايليكنولدج تو أكتيون برنامج الفوركس في نهاية المطاف تم تصميم استراتيجيات مهنية لبرنامج فوريكس ترادرولتيمات فوركس للمتداولين الذين لديهم على الأقل بعض التعرض للتداول. تم إنشاؤها بشكل فريد من قبل مؤسس المعرفة للعمل، جريج سيكر 8211 في نهاية المطاف أرباح الفوركس يظهر لك بالضبط كيفية توليد أموال جدية من التداول في أسواق الفوركس وهو للأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم اللاعبين الحقيقيين. تم تصميم برنامج الفوركس فوري للتجار الذين لديهم على الأقل بعض التعرض للتداول، سواء كان ذلك الأسهم، انتشار الرهان، العقود الآجلة أو الخيارات. هذا بالطبع يقطع مباشرة إلى قلب المسألة ويظهر التجار في خطوة بخطوة التفاصيل 8211 كيفية تحديد وتنفيذ وأتمتة، أرباح عالية جدا، ولكن الصفقات منخفضة المخاطر. اليوم، هو الأكثر بيعت البرنامج الذي نقدمه. 2. ما سوف تتعلم 1. كيفية تداول الفوركس تعلم بنجاح كيفية تحديد فرص احتمال عالية لإنتاج الدخل الأسبوعية متسقة من استراتيجيات التداول خلال اليوم ونهاية اليوم 2. كيفية الحفاظ على المخاطر في الاختيار أنت أبدا خطر أكثر من 1 من حسابك على أي تجارة. 3. كيفية التداول بدوام كامل ترك وظيفتك وراء ويكون الفوركس دعم الاحتياجات المالية الخاصة بك. 3. ما يمكن توقعه كيفية إعداد الصفقات عالية الجودة لتناسب الجدول الزمني اليومي المدربين الطاقة العالية مساعدتكم على طول الطريق في العمق العملي 8217s للتأكد من أنك تعرف ما يجب القيام به بعد اكتشاف أفضل طريقة لإنشاء خطة التداول التي تناسب شخصيتك ما هو 8217s المدرجة في في نهاية المطاف برنامج الفوركس 1. يوم 1 8211 الأساسية مهارات الفوركس واستراتيجية ميكانيكا سوق الفوركس أفضل المناطق الزمنية للتداول كيفية وضع كاري التجارة الحرجة أساسيات الفوركس كيفية استخدام الأخبار في تجارة الفوركس 9 أسرار تجارة الفوركس تطبيق التحليل الفني في أسواق الفوركس ذي أهمية الاختلاف هام أنماط الرسم البياني فوركس إعداد حساب تداول الفوركس الخاص بك 2. يوم 2 8211 فكس استراتيجيات والتكامل والمخاطر وعلم النفس إدارة مخاطر الفوركس أهداف الربح واستراتيجيات الحد من المخاطر في نهاية المطاف الفوركس بيفوتسم (اللحظي) استخدام المتقدم للمحاور الفوركس الدخل جينيراتورتم (نهاية يوم) في نهاية المطاف قناص الفوركس تراديتم (خلال اليوم) سوبيرينفستورتم حساب 8211 استثمار الأرباح الخاصة بك الفوركس التاجر علم النفس الوظائف ذات الصلة: هل تريد تحميل أسرع دون انتظار الوقت. نحن قوي يوصي لك شراء حساب ممتاز أوسفيل. لها رخيصة جدا فقط 9.99month. اتبع الرابط أدناه: بهذه الطريقة، سوف تساعدنا كثيرا للحفاظ على خادمنا والحفاظ على بيز-البرنامج التعليمي على قيد الحياة نبذة عن الكاتب: بدأت بيز-توتوريال كمنصة مناقشة مع غرض بسيط مما يسمح للأعضاء لتحميل أي دروس الأعمال أو كل ما يريدون

No comments:

Post a Comment